موقع الوقت التحليلي الإخباري | Alwaght Website

إخترنا لكم

أخبار

الأكثر قراءة

اليوم الأسبوع الشهر

ملفات

النظام الأمني للخليج الفارسي

النظام الأمني للخليج الفارسي

undefined
مسار المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية

مسار المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية

undefined
العدوان السعودي على اليمن

العدوان السعودي على اليمن

undefined
صفقة القرن

صفقة القرن

undefined
الخلافات التركية - الأمريكية

الخلافات التركية - الأمريكية

undefined
یوم القدس العالمی

یوم القدس العالمی

ادعو جمیع مسلمی العالم الی اعتبار اخر جمعة من شهر رمضان المبارک التی هی من ایام القدر ویمکن ان تکون حاسمة فی تعیین مصیر الشعب الفلسطینی یوماً للقدس، وان یعلنوا من خلال مراسم الاتحاد العالمی للمسلمین دفاعهم عن الحقوق القانونیة للشعب الفلسطینی المسلم
العلویون

العلویون

الطائفة العلویة، هی من الطوائف الإسلامیة التی قلَّ الحدیث عنها. وقد لاقت هذه الطائفة وعلی مرِّ التاریخ، الکثیر من الإضطهاد والحرمان، وهو ما لم تُلاقه طائفة أخری أبداً. حتی أدی هذا الإضطهاد إلی فصلهم عن المرجعیات الإسلامیة الأخری. ولذلک نحاول فی هذا المقال تسلیط الضوء علی نشأة الطائفة وکیفیة تأسیسها، الی جانب الإضاءة علی بعض أصولها الفکریة.
المسيحيون في سوريا

المسيحيون في سوريا

undefined
الدروز

الدروز

الدروز أو الموحدون الدروز، إحدی الطوائف الإسلامیة التی تأسست فی مصر عام 1021 وانتقلت إلی بلاد الشام (سوریا-لبنان-فلسطین المحتلة) فی مرحلة لاحقة.
New node

New node

بالخريطة...آخر التطورات الميدانية في سوريا واليمن والعراق

alwaght.com
أسرار جديدة تفضح عمليات قذرة قام بها "المارينز" في سوريا والعراق

أسرار جديدة تفضح عمليات قذرة قام بها "المارينز" في سوريا والعراق

الإثنين 28 شعبان 1439
باطنها تنفيذ عمليات دعم لجماعات موالية لأمريكا أو التفاوض مع قيادات التنظيم الإرهابي، وهذا وفقاً للوصف الذي استخدمته الوثائق وأيّده الموقع. وتحدّث الموقع عن دعم قوات البشمركة، حيث نفّذ مشاة البحرية الأمريكية عمليات سرية تؤكد دعمهم لقوات البشمركة الكردية في العراق بأنواع مختلفة من الأسلحة الآلية الدق ...
alwaght.com
سوريا تحرّر عشرات القرى في المنطقة الجنوبية

سوريا تحرّر عشرات القرى في المنطقة الجنوبية

السبت 8 ذی‌القعده‏ 1439 ،
باطنة وممتنة ورسم الخوالي ورسم الحلبي وزبيدة والمشيرفة واليرزن بريف القنيطرة الجنوبي وكبدت الإرهابيين خسائر فادحة بالأفراد والعتاد. وأشار المصدر في وقت سابق من اليوم إلى أن وحدات الجيش العربي السوري العاملة في المنطقة الجنوبية تابعت أعمالها بكفاءة عالية ووتائر متسارعة وحررت تل أحمر غربي وتل أحمر شر ...
alwaght.com
جون بولتون: صقر أم دجاجة؟

جون بولتون: صقر أم دجاجة؟

الأربعاء 7 جمادي الثاني 1440 ،
باطنه العزّة بعد زياراتهم للمعارض المتعلّقة بمنجزات الثورة الإسلاميّة، بولتون لم يرَ هذه الإنجازات عن قرب، بل سمعها، ومن رأى كمن سمعَ! في الخلاصة، إن كلام بولتن ليس بالجديد على الإدارة الأمريكية، وقد يطلق المزيد من الوعود خلال فترته المتبقّية في البيت الأبيض، ولكن كما يقول المثل العربي: عالوعد يا ك ...
alwaght.com
هل ينهار تحالف السعودية من بوابة المهرة؟

هل ينهار تحالف السعودية من بوابة المهرة؟

الأربعاء 3 رمضان 1440 ،
باطنية مهمة دفعت الإمارات للاتجاه نحوها تحت عباءة الأعمال الإنسانية إلا أنها فشلت في اختراق المحافظة، لتتجه بعدها السعودية نحو هذه المحافظة عبر عسكرتها والسيطرة عليها بالقوة ولا تزال الأمور عالقة هناك بين أخذ ورد. سكان المهرة يرفضون الوجود السعودي مرّ أكثر من عام على احتجاج سكان المهرة على الوجود ...
alwaght.com
إنجاز إيراني جديد.. الجيش يطوّر رادارات تعمل بالأمواج غير المرئية لاكتشاف الألغام  وأنفاق الإرهابيين + صور

إنجاز إيراني جديد.. الجيش يطوّر رادارات تعمل بالأمواج غير المرئية لاكتشاف الألغام وأنفاق الإرهابيين + صور

الثلاثاء 24 محرم 1441 ،
باطن الارض وترسل هذه الطاقة الكهرومغناطيسية موجات من تحت الأرض عندما تضرب أشياء مثل المناجم، وهو ما ينعكس في المستقبلات ويتم عرضها على الشاشات، وبالطبع، يمكن لهذه الرادارات اكتشاف بعض الأنفاق تحت الأرض. ويختلف مدى هذا الرادار تبعاً لنوع التربة والصخور أسفل سطح الأرض، ولكن أقصى م ...
alwaght.com
من هم القادة الثلاثة الذين أججوا لهيب الاحتجاجات العراقية الأخيرة في الفضاء الالكتروني ؟ + صور

من هم القادة الثلاثة الذين أججوا لهيب الاحتجاجات العراقية الأخيرة في الفضاء الالكتروني ؟ + صور

الثلاثاء 8 صفر 1441 ،
باطنه جندي بالمخابرات الأمريكية، ولفتت تلك المصادر الإخبارية، إلى أن حسابه على تويتر والتواصل الاجتماعي مليء بالصور والفيديوهات التي تخصّ الأحداث الأخيرة، ويحاول تقديم نفسه كمركز لبث هذه الفيديوهات ويتوعّد بذلك. كما قام ستيفن نبيل بنشر صور عديدة، مدّعياً أن المواطنين العراقيين ...
alwaght.com
اكتشاف آثار لممكلة الآزتك

اكتشاف آثار لممكلة الآزتك

الجمعة 22 ربيع الثاني 1441 ،
باطن الأرض بمدينة مكسيكو سيتي، تم استخراج العديد من الكنوز في المنطقة المقابلة للمعبد الكبير التي كانت تعرف في السابق بالمدينة المقدسة أو تنوتشيتيلان، عاصمة امبراطورية الآزتك خلال الفترة بين (1325-1521) حينما سقطت المدينة في يد المكتشف الإسباني إرنان كورتس. يشار إلى أنه تم اكتشاف العديد من القرابين ...
alwaght.com
الاحتلال الاسرائيلي واستغلال "كورونا".. تهويد ومصالح سياسية

الاحتلال الاسرائيلي واستغلال "كورونا".. تهويد ومصالح سياسية

السبت 17 شعبان 1441 ،
باطن الأرض، وبشكل محدد أحياء البلدة القديمة وسلوان وأبو طور، وكما يبدو؛ ستكون له تأثيرات جمّة على مجالات حياتية عديدة تخص هذه الأحياء يقوم المركز بمتابعتها ودراستها تباعاً. ونوه بأن مشروع بناء نفق القطار تحت الأرض وصولاً إلى مشارف الأقصى وحي سلوان، ينضم إلى سلسلة مشاريع غامضة وخطيرة أخرى يتم تنفيذها ...
alwaght.com
خطاب قائد الثورة الاسلامية في يوم القدس العالمي

خطاب قائد الثورة الاسلامية في يوم القدس العالمي

الجمعة 29 رمضان 1441 ،
باطناً يجب الحذر منه بشكل مؤكد فهؤلاء يعادون أي وجود إسلامي فاعل، ولا يعيرون أهمية لحقوق الناس والشعوب،  وهم وراء أكثر الخسائر والجرائم التي حلّت بالأمة الإسلامية. والآن أية مؤسسة دولية أو أية قوة اجرامية تتحمل مسؤولية الاغتيالات، المجازر والحروب، والدمار، والمجاعات المصطنعة في عدد من البلدان ا ...
alwaght.com
إنجازات دفاعية فريدة.. 7 نقاط حول الصواريخ الإيرانية التي حقّقت أحلام طهران والتي عجزت عن تحقيقها الجيوش الروسية والأمريكية + صور

إنجازات دفاعية فريدة.. 7 نقاط حول الصواريخ الإيرانية التي حقّقت أحلام طهران والتي عجزت عن تحقيقها الجيوش الروسية والأمريكية + صور

الأحد 12 ذی‌الحجه 1441 ،
باطن الأرض. وفي المناورات الأخيرة، شهدنا تغييرًا مهمًا في أساليب إطلاق الصواريخ من باطن الأرض، وفي هذا النموذج الجديد، لم تتطلب عملية إطلاق القاذفات، منصات وأنظمة إطلاق تقليدية، وكذلك لم تتطلب الكثير من العوامل البشرية. في الواقع، بدا أن الصواريخ مدفونة في الأرض مثل البذرة ثم أطلقت ع ...

ألبوم صور وفيدئو

ألبوم صور

فيديوهات

أجواء بين الحرمين على أعتاب أربعين الامام الحسين (ع)

أجواء بين الحرمين على أعتاب أربعين الامام الحسين (ع)