موقع الوقت التحليلي الإخباري | Alwaght Website

إخترنا لكم

أخبار

الأكثر قراءة

اليوم الأسبوع الشهر

ملفات

النظام الأمني للخليج الفارسي

النظام الأمني للخليج الفارسي

undefined
مسار المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية

مسار المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية

undefined
العدوان السعودي على اليمن

العدوان السعودي على اليمن

undefined
صفقة القرن

صفقة القرن

undefined
الخلافات التركية - الأمريكية

الخلافات التركية - الأمريكية

undefined
یوم القدس العالمی

یوم القدس العالمی

ادعو جمیع مسلمی العالم الی اعتبار اخر جمعة من شهر رمضان المبارک التی هی من ایام القدر ویمکن ان تکون حاسمة فی تعیین مصیر الشعب الفلسطینی یوماً للقدس، وان یعلنوا من خلال مراسم الاتحاد العالمی للمسلمین دفاعهم عن الحقوق القانونیة للشعب الفلسطینی المسلم
العلویون

العلویون

الطائفة العلویة، هی من الطوائف الإسلامیة التی قلَّ الحدیث عنها. وقد لاقت هذه الطائفة وعلی مرِّ التاریخ، الکثیر من الإضطهاد والحرمان، وهو ما لم تُلاقه طائفة أخری أبداً. حتی أدی هذا الإضطهاد إلی فصلهم عن المرجعیات الإسلامیة الأخری. ولذلک نحاول فی هذا المقال تسلیط الضوء علی نشأة الطائفة وکیفیة تأسیسها، الی جانب الإضاءة علی بعض أصولها الفکریة.
المسيحيون في سوريا

المسيحيون في سوريا

undefined
الدروز

الدروز

الدروز أو الموحدون الدروز، إحدی الطوائف الإسلامیة التی تأسست فی مصر عام 1021 وانتقلت إلی بلاد الشام (سوریا-لبنان-فلسطین المحتلة) فی مرحلة لاحقة.
New node

New node

بالخريطة...آخر التطورات الميدانية في سوريا واليمن والعراق

alwaght.com
هل يقود الغباء "ترامب" ليرسم خط أحمر في منطقة الخليج الفارسي؟

هل يقود الغباء "ترامب" ليرسم خط أحمر في منطقة الخليج الفارسي؟

الأحد 17 رمضان 1441
الثوري السريعة إذا قامت باعمال استفزازية لسفنه الحربية التي تجوب مياه الخليج الفارسي. الجدير بالذكر أنه لا يحق لأي بلد في العالم اطلاق تهديدات بالحرب ضد بلد آخر بسبب أشياء سخيفة وهذه الصدامات في مياه الخليج الفارسي بين القوات العسكرية الامريكية ونظيرتها الإيرانية مستمرة منذ سنوات دون ...
alwaght.com
مجلة "ناشيونال إنترست" الأمريكية: الصواريخ الإيرانية ستغیر موازین القوة

مجلة "ناشيونال إنترست" الأمريكية: الصواريخ الإيرانية ستغیر موازین القوة

الأحد 17 رمضان 1441 ،
الثوري الإيراني، كان قد هدّد بزيادة مدى الصواريخ الإيرانية كي تتمكن من ضرب الاراضي الامريكية والاراضي الاوروبية، إذا ما شكّلت دول القارة تهديداً لطهران. وأعلن أن بلاده ستزيد مدى صواريخها من 1250 كيلومتراً إلى ألفي كيلومتر. ومنذ أن وقّعت إيران الاتفاق ...
alwaght.com
إيران تكسر احتكار إسرائيل لإطلاق صواريخ باليستية من السماء... تجهيز المقاتلات الإيرانية بـ"صاروخ أسرع من الصوت" + صور

إيران تكسر احتكار إسرائيل لإطلاق صواريخ باليستية من السماء... تجهيز المقاتلات الإيرانية بـ"صاروخ أسرع من الصوت" + صور

الإثنين 18 رمضان 1441 ،
الثوري الايراني سوف يتمكن من تدمير أي نوع من أنظمة الدفاعات الجوية والعسكرية في المنطقة، مثل انظمة "الباتريوت" الجديدة، وأي مركز عسكري مهم قد يهدد الاراضي الإيرانية. الوقت- إن التوصل إلى تكنولوجيا إطلاق الصواريخ من الطائرات ليست قضية جديدة في وسائل الإعلام أو في الصناعات العسكرية، ولكن عندما نقف أما ...
alwaght.com
حماس في عين العاصفة.. الحلول السلمية أم المُقاومة؟

حماس في عين العاصفة.. الحلول السلمية أم المُقاومة؟

الأربعاء 20 رمضان 1441 ،
الثورية المُقاومة لحركة حماس فما عليها إلّا أن تنتهج الطريق الذي اختارته هي لنفسها، والبدء بعمل مقاوم فعلي على أراضي الضفة الغربية من خلال الوقت – يقول المثل العربي (الآباء يأكلون الحصرم والأبناء يضرسون)، ولكن في فلسطين فإنّ حركة فتح وسلطة عباس التابعة لها هي من تأكل الحصرم اليوم، وينبغي على ك ...
alwaght.com
مسيرات إلكترونية وأعلام سوداء؛ البراكين الثائرة الفلسطينية تُحيي "يوم النكبة"

مسيرات إلكترونية وأعلام سوداء؛ البراكين الثائرة الفلسطينية تُحيي "يوم النكبة"

السبت 23 رمضان 1441 ،
الثورية والادعية من خلال مكبرات الصوت في المساجد وسوف يتم دق أجراس الكنائس، وسوف يقف أبناء الشعب الفلسطيني لمدة 72 ثانية بعدد سنوات الإنذارات البائسة. ومن المقرر أيضًا أن يتم اطلاق الطائرات الورقية السوداء كرمز للبؤس الفلسطيني وأن يتم تزيينها بالأعلام وسيتم اطلاقها في أجزاء مختلفة من ...
alwaght.com
وسائل الإعلام السعودية... الطابور الخامس للکيان الإسرائيلي في العالم العربي

وسائل الإعلام السعودية... الطابور الخامس للکيان الإسرائيلي في العالم العربي

الإثنين 25 رمضان 1441 ،
الثوري الإسلامي، وصفته فيه بالمجاهد في سبيل الله، مما أغضب قناة العربية السعودية. وجاء في الإعلان التشويقي للتدوين الصوتي الذي نشرته قناة الجزيرة: أنا قاسم سليماني، الجندي الذي كرس حياته لخدمة الإسلام والثورة الإسلامية وعزتها وكرامتها، أنا سليماني، جندي مجاهد في سبيل الله، قائد قوة القدس في الحرس ا ...
alwaght.com
فضائح الولايات المتحدة على لسان رئيس الوزراء؛ دروسها وعبرها للعراق اليوم

فضائح الولايات المتحدة على لسان رئيس الوزراء؛ دروسها وعبرها للعراق اليوم

الجمعة 29 رمضان 1441 ،
الثوري الايراني قاسم سليماني الى العراق كان بعلمي و أعلنت ذلك في امريكا لانني كنت مقتنعا بذلك. الكشف عن أبعاد المؤامرة الأمريكية في العراق مما لا شك فيه أن أهم نقطة في تصريحات حيدر العبادي يمكن ملاحظتها في تصريحاته هي حول دور الولايات المتحدة الخبيث في العراق وتظهر الحقائق الميداني ...
alwaght.com
عائلة الشهيد سليماني: دماؤه لن تترك أميركا والاحتلال حتى تحقيق الانتصار النهائي

عائلة الشهيد سليماني: دماؤه لن تترك أميركا والاحتلال حتى تحقيق الانتصار النهائي

الخميس 28 رمضان 1441 ،
الثوري الشهيد قاسم سليماني، "البقاء على نهج الشهيد وحضورها الوقت-أكدت عائلة قائد قوّة القدس في الحرس الثوري الشهيد قاسم سليماني، البقاء على نهج الشهيد وحضورها في الميدان حتى زوال الكيان الصهيوني بشكل كامل. عائلة الشهيد سليماني وفي بيان لها اليوم الأربعاء بمناسبة يوم القدس العالمي، أكدت أنّ اسم قوّة ...
alwaght.com
الحرس الثوري: الفريق سليماني شهيد القدس وسنواصل رسالته العتيدة

الحرس الثوري: الفريق سليماني شهيد القدس وسنواصل رسالته العتيدة

الخميس 28 رمضان 1441 ،
الثوري الايراني أن الفريق الشهيد قاسم سليماني شهيد القدس ومهندس قدرا الوقت-أكد الحرس الثوري الايراني أن الفريق الشهيد قاسم سليماني شهيد القدس ومهندس قدرات محور المقاومة لتحرير الاقصى والشعب الفلسطيني ومحو الكيان الصهيوني المحتل من صفحة الأيام. وأشاد الحرس الثوري في بيان اليوم الخميس عشية مراسم يوم ...
alwaght.com
سلامي: قواتنا البحرية ستمتد إلى أقصى نقاط العالم

سلامي: قواتنا البحرية ستمتد إلى أقصى نقاط العالم

الخميس 5 شوال 1441 ،
الثوري في مياه الخليج.

ألبوم صور وفيدئو

ألبوم صور

فيديوهات

أجواء بين الحرمين على أعتاب أربعين الامام الحسين (ع)

أجواء بين الحرمين على أعتاب أربعين الامام الحسين (ع)